أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / قائد حرس الثورة الاسلامية : الصهاينة يصدرون الاوامر للامريكيين بفرض الحظر الاقتصادي على ايران

قائد حرس الثورة الاسلامية : الصهاينة يصدرون الاوامر للامريكيين بفرض الحظر الاقتصادي على ايران

اكد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء محمد علي جعفري ان الامريكيين بناء على طلب الصهاينة واعداء الاسلام يقومون بتطبيق الحظر الاقتصادي على إيران.

وفي حديثه عن الفتنة الاخيرة قال القائد العام لحرس الثورة الإسلامية ك ان الفتنة الاخيرة تعد الفتنة الداخلية الثالثة ضد الثورة الاسلامية لافتا الى ان ابناء الشعب الايراني قاموا بتظيم مسيرات دعما للنظام الإسلامي وادانة تحركات العناصر المعادية للثورة وهذا دليل على بصيرة وايمان ومحبة الشعب للجمهورية الاسلامية.
واشار اللواء جعفري في تصريح له ليل الاربعاء من اصفهان ( وسط ) الى المخططات التي يحوكها الاعداء ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية قائلا : من الطبيعي ان يقوم اعداؤنا وهم امريكا والكيان الصهيوني وحلفاؤهم ومرتزقتهم وآل سعود الخونة والمجرمون وزمرة المنافقين ودعاة الحكم الملكي، بالتخطيط ضد النظام لانهم تكبدوا ضربات متتالية في المنطقة من شعبنا والجمهورية الاسلامية التي ترفع رآية الاسلام.
واضاف: ان الاعداء يخططون من اجل جني نتاج الحرب الاقتصادية مع بلادنا ،.. الامريكيون وبطلب الصهاينة واعداء الاسلام يطبقون الحظر الاقتصادي على بلادنا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محكمة تركية ترفض طلب ترامب اطلاق سراح القس الامريكي أندرو برانسون

رفضت المحكمة التركية اليوم الأربعاء، الإفراج عن القس الأمريكي، أندرو برانسون، من إقامته الجبرية بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *