أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مسلحون ملثمون يسرقون مجوهرات بقيمة خمسة ملايين دولار في عملية سطو على محل للمجوهرات بفندق في باريس
Police stand in rue Cambon at the back entrance of the Ritz luxury hotel in Paris on January 10, 2018, after an armed robbery. Armed robbers made off with millions of euros worth of jewellery after smashing the windows of the world-famous Ritz hotel in Paris on January 10, police said, adding that three suspects had been detained. / AFP PHOTO / Thomas SAMSON (Photo credit should read THOMAS SAMSON/AFP/Getty Images)

مسلحون ملثمون يسرقون مجوهرات بقيمة خمسة ملايين دولار في عملية سطو على محل للمجوهرات بفندق في باريس

تمكن خمسة لصوص ملثمون يحملون فؤوسا من سرقة مجوهرات بقيمة خمسة ملايين دولار مستخدمين فؤوسا في تحطيم واجهة مجل بيع للمجوهرات داخل فندق “ريتز” الشهير في العاصمة الفرنسية باريس٫ وتمكنت الشرطة من اعتقال ثلاثة من اللصوص فيما لا يزال اثنان في حالة فرار.

وهنّأ وزير الداخلية الفرنسي، جيرار كولومب، عناصر الشرطة على برودة أعصابهم وحرفيتهم العالية أثناء اعتقال اللصوص.
وقالت الشرطة الفرنسية إن لصوصا مسلحين سرقوا، الأربعاء، مجوهرات ربما تصل قيمتها لأكثر من خمسة ملايين دولار من متجر في فندق ريتز باريس الشهير.
وأسفرت عملية السطو المسلح، التي وقعت ليلا، عن سرقة مجوهرات يفوق قدرها 4 ملايين يورو (4.8 ملايين دولار)، بعد أن كسر اللصوص زجاج الواجهات التي كانت تعرض فيها مجوهرات أشهر المتخصصين في صياغة المجوهرات في فرنسا.
وأفاد مصدر بالشرطة بأن قيمة المسروقات كبيرة للغاية لكنها لم تقدر بعد، وتكهن مصدر آخر بأنها تبلغ 4.5 ملايين يورو (5.38 مليون دولار)، لكنه قال إن حقيبة ربما تحتوي على جزء من المسروقات استعيدت.
وليست جرائم السطو المسلح على متاجر المجوهرات بغريبة على شوارع باريس الفاخرة قرب ساحة فندوم بوسط باريس حيث يقع فندق ريتز.
جدير بالذكر أن الشرطة الفرنسية كانت تقوم بدورية معتادة في أحد أحياء الدائرة الثانية من العاصمة الفرنسية، وقت الحادثة ما ساهم في سرعة اعتقال 3 من منفذي عملية السطو.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فيديو : 30 شخصا لقوا مصرعهم جراء انهيار جسر للسيارات في مدينة جنوى شمال غربي ايطاليا

أكد وزير الداخلية الإيطالي ماتيو سالفيني أن نحو 30 شخصا لقوا مصرعهم جراء انهيار جسر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *