أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مشادة في مجلس النواب بسبب محاولة رئيس المجلس منح المرشح ” مثنى السامرائي ” فرصة ترديد القسم النيابي رغم وجود تهم فساد ضده

مشادة في مجلس النواب بسبب محاولة رئيس المجلس منح المرشح ” مثنى السامرائي ” فرصة ترديد القسم النيابي رغم وجود تهم فساد ضده

شهدت جلسة مجلس النواب اليوم الاثنين مشادة كلامية بين أحد نواب كتلة الأحرار ورئيس المجلس سليم الجبوري ٫ ويظهر في مقطع فيديو اعتراض نائب “الأحرار” وهو يقاطع كلمة الجبوري ما دافع الأخير إلى مطالبته بالصمت وعدم مقاطعته.

من جهته أفاد مصدر نيابي بأن مشاجرة وقعت بعد أن أراد الجبوري، خلال الجلسة، عرض مثنّى السامرائي لترديد القسم النيابي رغم وجود دعاوي فساد مالي ضده ٫ ليكون بديلا عن النائب مطشر السامرائي عن تحالف القوى، قبل التصويت على استقالة الأخير.

وأضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “نواب كتلة الأحرار اعترضوا على ذلك، وقدموا ملفات فساد وأوامر إلقاء قبض بحق مثنى السامرائي”، مشيرا إلى أن “بعض نواب تحالف القوى ردوا عليهم وحصل تبادل اتهامات ومشاجرة كلامية وتدافع بالأيدي بينهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الخارجية الفلسطينية تطالب المحكمة الجنائية الدولية بمحاكمة الكيان الاسرائيلي لارتكابه جرائم حرب ضد الفلسطينيين

قدم وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، الثلاثاء، طلبا للمحكمة الجنائية الدولية يدعو إلى إحالة إلكيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *