أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / قائد قوات الامن الداخلي الايراني : المجموعات المناوئة للثورة الاسلامية والمثيرة للشغب اصبحت تحت السيطرة

قائد قوات الامن الداخلي الايراني : المجموعات المناوئة للثورة الاسلامية والمثيرة للشغب اصبحت تحت السيطرة

اكد قائد قوات الامن الداخلي في ايران ‘العميد حسين اشتري’ ان المجموعات المناوئة للثورة الاسلامية والمثيرة للشغب اصبحت تحت السيطرة وان الوضع مستتب تماما، متوقعا تراجع اعمال الشغب الى ادني مستوياتها خلال ايام.

وفي تصريح له اليوم الاربعاء، نوّه العميد اشتري الى يقظة الشعب الايراني والى جانبه القادة العسكريون وكبار المسؤولين الذين عزّزوا تواجدهم في الساحة خلال الايام الاخيرة واتخذوا الاجراءات المناسبة في هذا الخصوص.
ونوه الى ان الجمهورية الاسلامية الايرانية وبفضل النعم الالهية وتوجيهات قائد الثورة الاسلامية الحكيمة تمتلك جهوزية اكبر مما كانت عليه خلال الفترات السابقة.
ولفت قائد قوات الامن الداخلي الى ان الايام الاخيرة الماضية تخلّلتها تجمعات فردية قائمة على مطالب اقتصادية ومعيشية لكن سرعان ما عمدت المجموعات المناوئة للثورة الاسلامية الى استغلال هذه الاجواء وركوب موجة الاحتجاجات؛ منوها الى ان الشعب الايراني العظيم اقدم فورا على فصل مساره عن مسار هؤلاء الانتهازيين.
واكد العميد اشتري ان معظم الذين تواجدوا في التجمعات الاخيرة كانوا ممن اضمروا القيام بالتحركات غير القانونية تنفيذا لاجندات اجنبية ومعاندة للثورة.
وتابع قائلا ان 70 بالمئة من المعتقلين بواسطة الشرطة في هذه التجمعات، اُلقي القبض عليهم على خلفية ممارسات مخربة ادت الى خسائر في الاموال العامة كما طالت النشاطات الاقتصادية للمواطنين ايضا؛ مشددا على ان قوات الشرطة الايرانية لن تعطي اي ذريعة للاجانب باستغلال هذه الحالات من اجل تنفيذ مآربهم في استهداف البلاد.
وتابع قائلا ان من الاسباب التي دفعت بالاعداء والمجموعات المناوئة للثورة الى المساس بالبلاد يكمن في الامن النموذجي الذي تنعم بها ايران اليوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد محمد الضيف يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *