أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / المجلس الوطني الفلسطيني: قرار الليكود ب “تهويد الضفة “إعلان حرب على فلسطين

المجلس الوطني الفلسطيني: قرار الليكود ب “تهويد الضفة “إعلان حرب على فلسطين

أعلن المجلس الوطني الفلسطيني، أن “قرار حزب الليكود بفرض السيادة الإسرائيلية على الضفة الغربية، يعتبر حربا مفتوحة على الشعب الفلسطيني وحقوقه غير القابلة للتصرف” ٫ محملا الحكومة الإسرائيلية مسؤولية تداعيات القرار.

ودعا الزعنون مجلس الأمن الدولي، والجمعية العامة للأمم المتحدة، إلى رفض القرار وإدانته”.
وانتقد رئيس المجلس سليم الزعنون اليوم، القرار واعتبره “يمثل قمة الإرهاب والعدوان على حقوق الشعب الفلسطيني، وهو ترجمة لسياسة الاستعمار والتطرف والعنجهية المتجذرة في عقلية حزب الليكود وقادته”.
وقال الزعنون: “القرار يعد انتهاكا صريحا لحقوقنا التاريخية في أرضنا فلسطين، وبمثابة الاعتداء على قرارات الأمم المتحدة التي اعتبرت الضفة الغربية بما فيها القدس أراضي فلسطينية محتلة لا يمكن لحزب أو رئيس أو حكومة تغيير طابعها القانوني”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فيديو يفضح تعمد اطلاق الجنود الإسرائيليين الرصاص على الشهيد السراديح من نقطة الصفر

اكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، الجمعة، إن النتائج الأولية لتشريح جثمان ياسين السراديح تظهر أنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *