أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / طعن شرطي ووفاته في مسقط في واقعة نادرة في سلطنة عمان

طعن شرطي ووفاته في مسقط في واقعة نادرة في سلطنة عمان

أعلنت شرطة سلطنة عمان، اليوم السبت، مقتل أحد عناصرها طعنًا بسكين، وإصابة اثنين آخرين، على يد “مختل عقلي” في مجمع “سيتي سنتر”، بالعاصمة العمانية مسقط، في واقعة نادرة من نوعها بالسلطنة.

وقالت الشرطة، في تغريدة على حسابها بتويتر: “بالإشارة إلى مقاطع الفيديو والصور، التي يتم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي، عن وجود جريمة قتل في مجمع سيتي سنتر مسقط، تؤكد الشرطة وقوع الجريمة، كما تؤكد إلقاء القبض على المتهم، والقضية قيد الإجراءات”.
وأضافت في تغريدة أخرى، أن “الوسيلة المستخدمة في الجريمة، هي السلاح الأبيض ( سكين )، وليس كما يتداول أنها بطلقٍ ناري، ونتج عن الجُرم، وفاة شخص وإصابة شخصين آخرين. كما تهيب الشرطة، بعدم تداول الصور أو مقاطع الفيديو المتعلقة بهذه الجريمة.”
وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في عمان، قد أكدوا أن الضحية رجل شرطة، ونشروا صورة له مضرجًا بدمائه، كما بثوا لقطات تظهر تجمع العشرات، في المركز التجاري الشهير بمسقط.

ولم تتضح على الفور دوافع الجاني.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محمد شياع السوداني يستقبل نوابا سابقين وممثلين لقوى سياسية مختلفة

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، على ضرورة التكاتف بين السلطات المختلفة بما يسهم في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *