أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اللواء قاسم سليماني تدخلنا لاجتثاث داعش لان اتباعه الوهابيين كانوا يتسابقون لقتل المسلمين

اللواء قاسم سليماني تدخلنا لاجتثاث داعش لان اتباعه الوهابيين كانوا يتسابقون لقتل المسلمين

قال “اللواء قاسم سليماني” قائد قوة القدس التابع لحرس الثورة الاسلامية اننا سارعنا بالتدخل لقتال داعشواجتثاثه لانهم ارهابيون يتسابقون لقتل المسلمين ٫ كاشفا عن رصد وتنصت على محادثة عجيبة بين وهابيين احدهما متطوع انتحاري والاخر اميره .

ويستعرض اللواء سليماني في الفيديو اسباب التدخل العسكري المباشر لاجتثاث جماعة “داعش” الارهابية وعدم اعتماد الدبلوماسية ويقول : ان الدبلوماسية غير مجدية مع الاشخاص الذين يهدرون دماء المسلمين لاسيما الشيعة منهم . وكشاهد على مقولته يشير اللواء سليماني الى التنصت على مكالمة شابين وهابيين تنازعا فيما بينهما ووصل الخلاف الى زعيمهما الذي تدخل لفظ النزاع. اما سبب النزاع فهو لماذا تم السماح لاحدهما بالقيام بعملية انتحارية قبل الاخر؟.
ويختم اللواء سليماني بالقول: نحن نتعامل مع هكذا اشخاص يتسابقون لقتل الناس والابرياء ولا يفكرون باي شيء سوى القتل والدمار.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

نائب في الحزب الجمهوري يتهم الرئيس ترامب بالتورط بعرقلة سير العدالة ما يبرر الدعوة لعزله

اعتبر النائب الجمهوري، جاستن أماش، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انخرط في سلوك قد يستوجب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *