أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / خلية الاعلام الحربي تنفي تصريحات قيادي في الحشد الشعبي ارسال تعزيزات من الحشد للحدود مع سوريا

خلية الاعلام الحربي تنفي تصريحات قيادي في الحشد الشعبي ارسال تعزيزات من الحشد للحدود مع سوريا

نفت خلية الإعلام الحربي في بغداد٫ صحة أنباء حول إعادة انتشار قوات الحشد الشعبي على الحدود السورية بعد هجوم من داخل سوريا، مؤكدة أن الحدود “تحت السيطرة”.

وقالت خلية الإعلام الحربي في بيان لها : “توضح قيادة العمليات المشتركة أن الحدود العراقية السورية تحت السيطرة العراقية، وبحماية قوات الحدود والجيش العراقي ولم تهاجم من داخل الحدود السورية”.
وأشارت إلى أن “مقطع الحدود في شمال نهر الفرات من الجانب السوري تحت سيطرة داعش وتحصل فيه مناوشات بين الحين والآخر وأن القوات ترد بقوة على أي مصدر للنيران”.
وكان قائد عمليات الحشد الشعبي لمحور غرب الأنبار قاسم مصلح أعلن، أمس الجمعة، عن إرسال تعزيزات عسكرية إلى الحدود العراقية السورية، مضيفا أن عدة نقاط تابعة لحرس الحدود العراقية هوجمت بسبب “تأخر” الإسناد من القوات الأمنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وصول الرئيس الروسي بوتين الى السعودية

وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى السعودية، بزيارة رسمية يلتقي خلالها الملك السعودي سلمان بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *