أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / خطيب صلاة الجمعة في طهران يدعو لتسليح الشعب الفلسطيني ردا علي قرار ترامب مؤكدا ان مقدمات زوال اسرائيل متحققة

خطيب صلاة الجمعة في طهران يدعو لتسليح الشعب الفلسطيني ردا علي قرار ترامب مؤكدا ان مقدمات زوال اسرائيل متحققة

اكد خطيب جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام كاظم صديقي، ضرورة تسليح الشعب الفلسطيني لمواجهة الكيان الصهيوني، واصاف ترامب بالحمق المتاثر بمواقف صهره الصهيوني جاريد كوشنر ٫ واصفا ، ” تبعية حكام بعض دول المنطقة للشيطان الاكبر اميركا بانه دليل على انحطاطهم ودناءتهم ” في اشارة الي حكام الخليج والامارات والبحرين والاردن .

وقال خطيب صلاة الجمعة في طهران، معلقا على اعلان الرئيس ترامب القدس عاصمة للكيان الصهيوني : ندين التصريحات الخطيرة للرئيس الامريكي البغيض وعديم الاصل حول القدس.
وأضاف، ان امريكا قد اعلنت القدس عاصمة للكيان الصهيوني الغاصب والمزيف والقاتل للاطفال وعديم الهوية، ان هذه المسألة لها سوابق حيث كانت الامم المتحدة قد اعطت الشرعية للكيان الغاصب في قرارين ظالمين.
ونوه خطيب جمعة طهران الى ان رؤساء امريكا السابقين على شاكلة ترامب ولايختلفون عن بعضهم البعض، قائلا، الخلاف هو ان رؤساء امريكا السابقين لم ينفذوا قرار الكونغرس المخالف لقرارات الامم المتحدة مراعين مصالح امريكا لكن ترامب بالاضافة الى ان صهره صهيوني وهو شخص احمق ولايعرف شيئا بالسياسة، صادق على قرار الكونغرس.
وقال حجة الاسلام كاظم صديقي : ان الاعداء الامريكا والغرب قاموا بتأسيس داعش لايجاد طوق أمني حول الكيان الصهيوني، لكنهم لم يحققوا هذا الهدف المشؤوم، بل ادى الى ترسيخ نفوذ ايران العاطفي والسياسي والعسكري في كل المنطقة، وايجاد اتحاد مبارك مع بقية شعوب الدول الاسلامية تحت عنوان الزينبيون، الفاطميون، الحيدرويون، النجباء وغيرهم، وحاليا تم انشاء حلقة دفاعية وعسكرية وقوية في المنطقة، وهذه مقدمة لزوال اسرائيل ليس على المدى البعيد وانما سيتحقق قريبا وهو أمر لايمكن انكاره.
واضاف قائلا : كما ان تصريحات ترامب الحمقاء ادت الى توحيد الدول الاسلامية وحدوث انتفاضة في فلسطين كما ان اعطاء الاولوية للقضية الفلسطينية ادى الى عزلة امريكا مرة اخرى.
ونوه الى ان احد الاهداف المشؤومة لامريكا كان اثارة حروب داخلية في الدول الاسلامية لتهميش القضية الفلسطينية التي تعتبر الاولوية في العالم الاسلامي.
وشدد حجة الاسلام صديقي على تسليح الشعب الفلسطيني المظلوم والمنتفض واستمرار المقاومة؛ وعدم اكتفاء الدول الاسلامية بالبيانات والنزول الى الساحات ويجب على الدول الاسلامية، اقتداء بتوجيهات السيد حسن نصرالله، تحذير سفراء امريكا في الدول الاسلامية ليتم عزل امريكا اقتصاديا وفكريا والتخلي عن هكذا اعمال غير شرعية.
وأشار خطيب جمعة طهران المؤقت في جانب آخر من خطبته الى تطورات اليمن، قائلا، ان اللطف الالهي شمل الشعب اليمني، وقتل علي عبدالله صالح الذي كان حلقة الفتنة السعودية في اليمن.
ولفت الى ان الشعب اليمني بات اكثر وحدة عقب مقتل هذا المثير للفتن، معربا عن أمله في ان يعاقب النظام (السعودي) القاتل للاطفال على اعماله قريباً.
واضاف صديقي: ان الشعب الايراني بطاعته لقائد الثورة الاسلامية سيواصل طريقه الحق، وقد شاهدنا دوما الامداد الغيبي في نصرة الثورة وجبهة المقاومة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مفاوضات النووي الايراني غير المباشرة تبدأ في الدوحة بين واشنطن وطهران وبوساطة الاتحاد الاوروبي

استئنفت اليوم في العاصمة القطرية الدوحة المفاوضات بشان الملف النووي مقتصرة على طهران وواشنطن، اللتين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *