أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تنفيذ حكم الاعدام بحق 38 مدانا بالارهاب في سجن الناصرية الاصلاحي

تنفيذ حكم الاعدام بحق 38 مدانا بالارهاب في سجن الناصرية الاصلاحي

تم اليوم الخميس في سجن الناصرية تنفيذ حكم الاعدام بحق 38 مدانا بالارهاب في ثاني أكبر عملية إعدام جماعي منذ أيلول/سبتمبر الماضي.

وقال نائب رئيس اللجنة الأمنية بمجلس محافظة ذي قار داخل كاظم إن “إدارة سجن الناصرية الإصلاحي بمحافظة ذي قار نفذت الخميس حكم الإعدام بحق 38 مدانا من تنظيمي القاعدة وداعش لتورطهم بأعمال إرهابية” ٫ وأشرف وزير العدل حيدر الزاملي على عملية الإعدام التي جرت شنقا بحضور عددا من المسؤولين ٫ وأكدت وزارة العدل في بيان “تنفيذ الأحكام بعد اكتسابها الدرجة القطعية ومصادقة رئاسة الجمهورية”.
وأعدمت وزارة العدل في 25 أيلول/سبتمبر الماضي 42 محكوما بتهمة “الإرهاب” في أكبر عملية إعدام جماعي منذ مطلع العام الجاري.
يذكر ان الشارع العراقي يوجه انتقادات مستمرة للسلطة القضائية والتنفيذية لتاخيرها تنفيذ عمليات الاعدام بحق المئات من الارهابيين من داعش او من فول اجهزة الامن والمخابرات وفدائيي صدام في النظام البائد ٫ المدانين في تنفيذ عمليات ارهابية ادت الى استشهاد الالاف من العراقيين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامارات تتراجع بسبب ضغوط سعودية : لسنا بصدد مغادرة اليمن

فيما يبدو انه تراجع بسبب ضغوط سعودية ٫ اعلنت الإمارات، العضو الرئيس في تحالف العدوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *