أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / النظام السعودي يعتقل الملياردير السعودي الفلسطيني الاصل صبيح المصري
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2017-12-14 20:08:42Z | | ÿllkÿnnnÿpppÿ~ø_¾l

النظام السعودي يعتقل الملياردير السعودي الفلسطيني الاصل صبيح المصري

في سلسلة عمليات الاعتقالات لكبار رجال المال بهدف الاستيلاء على ثرواتهم٫ ذكرت تقارير من مصادر المعارضة السعودية ٫ أن السلطات السعودية اعتقلت رجل الاعمال الفلسطيني الملياردير المعروف صبيح المصري.

وبحسب المعارضة السعودية٫ فإن اعتقال صبيح المصري الذي يحمل الجنسية السعودية أيضا, جاء لاستجوابه في قضايا مالية, في إطار الحملة التي يقودها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تحت مسمى “مكافحة الفساد”.
المصري من مواليد مدينة نابلس في فلسطين المحتلة عام 1937، وكان أقام مؤخرا احتفالا ضخما بمناسبة عيد ميلاده الثمانين دعا إليه نخبة من كبار الشخصيات في مدينة العقبة الأردنية.
والمصري الذي تصفه بعض الأوساط بأنه رجل أعمال أردني، لا يحمل سوى الجنسية السعودية، حسبما قال لموقع “عمون” الأردني في حوار مطلع العام الجاري.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

البنتاغون يعلن عن قصف مواقع لكتائب حزب الله وكتائب سيد الشهداء داخل سوريا وشهود عيان اكدوا ان القصف تم في القائم

اعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أن مقاتلاتها شنت مساء الخميس غارات على مواقع عسكرية تستخدمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *