أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / موقع خبري اسرائيلي : سكان المستوطنات المحاذية لغزة تنتابهم حالة خوف وفزع بسبب التوتر الامني وخوفا من صواريخ المقاومة

موقع خبري اسرائيلي : سكان المستوطنات المحاذية لغزة تنتابهم حالة خوف وفزع بسبب التوتر الامني وخوفا من صواريخ المقاومة

قال موقع 0404 الخبري الاسرائيلي اليوم الخميس ٫ إن سكان مستوطنات غلاف غزة تنتابهم حالة سخط وخوف من توتر الأوضاع مع قطاع غزة وخوفا من صواريخ المقاومة .

ونقل الموقع عن أحد “مستوطني مجلس اقليمي أشكول قوله: أين هو جيشنا العظيم؟ أين هي القوة الإسرائيلية؟ أين دور الحكومة ووزير الدفاع ؟ ألا يرون أن حماس تفعل ما يحلو لها .. إنهم يدمّرون حياتنا”.
وأضاف “أحد سكان سديروت: لم ننم خلال الأيام القليلة الماضية، إننا نعيش تحت ضغط رهيب وخوف شديد”، فيما نقل الموقع عن “أحد سكان عسقلان: تركنا منزلنا لأننا نعيش في منطقة حرب هناك ولا نستطيع تحمل ذلك”.
وأشار إلى أن “بعض سكان غلاف غزة تركوا منازلهم وهربوا إلى وسط البلاد بسبب التوتر”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

جهاز المخابرات يضبط أكثر من مليون دولار لدى محاولة تهريبها للخارج

تمكن جهاز المخابرات الوطني، اليوم الجمعة، من ضبط أكثر من مليون دولار لدى محاولة تهريبها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *