أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / حرس الثورة الاسلامية : حرق صور الملك السعودي وولي عهده واطلاق الشعارات ضد آل سعود مؤشر على فشل استراتيجيات العدو في فلسطين والمنطقة

حرس الثورة الاسلامية : حرق صور الملك السعودي وولي عهده واطلاق الشعارات ضد آل سعود مؤشر على فشل استراتيجيات العدو في فلسطين والمنطقة

اعتبر نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد حسين سلامي، التطورات الاخيرة في المنطقة خاصة في فلسطين وحرق صور الملك السعودي وولي عهده واطلاق الشعارات ضد آل سعود، مؤشرا لفشل استراتيجيات العدو في فلسطين وكردستان العراق وسوريا والعراق ولبنان واليمن.

جاء ذلك فی کلمة له القاها الیوم الاثنین فی ملتقى “القوى الکبرى وامن منطقة غرب اسیا” المنعقد فی الجامعة العلیا للدفاع الوطنی بطهران .
وقال العمید سلامی، انه وفقا للحقائق التاریخیة فان الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة لم تعبر فقط من مرحلة توازن القوى والردع امام الکیان الصهیونی الغاصب بل اخرجت ایضا هذا الکیان من مستوى التهدید، فحسب تقییمات الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة لم یعد الکیان الصهیونی بمستوى التهدید لان حزب الله الیوم اقوى منه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *