أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / اية الله خامنئي يستقبل المصارع الايراني كريمي الذي رفض مواجهة منافسه الاسرائيلي في بطولة عالمية

اية الله خامنئي يستقبل المصارع الايراني كريمي الذي رفض مواجهة منافسه الاسرائيلي في بطولة عالمية

استقبل قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي ٫ المصارع الايراني علي رضا كريمي الذي رفض مواجهة مصارع من كيان الاحتلال الاسرائيلي.

ونشر موقع قائد الثورة الاسلامية صورا عن لقاء استقبل فيه آية الله خامنئي عضو المنتخب الايراني للمصارعة الحرة مادون الـ 23 سنة (علي رضا كريمي) والذي رفض اللعبفي مواجهة المصارع الاسرائيلي خلال البطولة العالمية التي اقيمت في بولندا مفضلا احتساب الخسارة على السباق مع عضو في فريق الاحتلال الصهيوني.
وفي اللقاء عبّر آية الله خامنئي عن شعوره بالفخر.. قائلا: انني أشعر بالفخر والاعتزاز وانا أرى شابا من شبابنا يسحق ويتجاوز مشاعره النفسية ويغض النظر عن حقه القطعي في البطولة من أجل هدف أكبر وأسمى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *