أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مدفعية الاحتلال الاسرائيلي تقصف مواقع في غزة ردا على صواريخ استهدفت مستوطنات

مدفعية الاحتلال الاسرائيلي تقصف مواقع في غزة ردا على صواريخ استهدفت مستوطنات

استهدق جيش الاحتلال، مساء اليوم الخميس، هدفين في قطاع غزة ردا على اطلاق صواريخ من القطاع تجاه مستوطنات غلاف غزة ٫ وقالت مصادر محلية، ان مدفعية الاحتلال اطلقت قذيفة مدفعية تجاه نقطة للمقاومة شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وكانت وسائل إعلام عبرية قد زعمت مساء اليوم الخميس، أن صافرات الإنذار دوت في غلاف قطاع غزة بعد إطلاق عدة صواريخ تجاه سديروت وجنوب عسقلان.
وقال موقع “مفزاك” العبري، ان صاروخين أطلقا من قطاع غزة سقطا في سديروت.وذكرت القناة العبرية 14، ان السكان أصيبوا بالهلع نتيجة ذلك.
وقالت القناة 14 العبرية الجيش الإسرائيلي في حالة استنفار في غلاف غزة على خلفية إطلاق صواريخ على سديروت
وذكرت رويترز، ان جيش الاحتلال الإسرائيلي قال إن تطبيقا إسرائيليا للإنذار على الهواتف المحمولة نبه إلى إطلاق صواريخ على مواقع مختلفة في إسرائيل قرب قطاع غزة اليوم الخميس، لكن لم يرد تأكيد أولي بأن أيا منها سقط في إسرائيل.
وصدر التحذير في يوم يشهد توترات كبيرة عقب احتجاجات فلسطينية في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كتلة صادقون : أمريكا باتت تشكل خطرا على العراق على مستوى الأمن الاقتصادي والسياسي ولديها خطط خبيثة ضد الحشد الـشعبي

اكد النائب عن كتلة الصادقون النيابية سعد الخزعلي، عن وجود محاولات دولية أمريكية خبيثة هدفها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *