أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / رامي الحمد الله : القدس عاصمة فلسطين وقرار ترامب لايغير هويتها العربية

رامي الحمد الله : القدس عاصمة فلسطين وقرار ترامب لايغير هويتها العربية

أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني، رامي الحمدالله، اليوم الخميس، ردا على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن القدس، أن القدس عاصمة فلسطين، والقرار لا يغير هويتها العربية.

وقال الحمد الله خلال مؤتمر صحفي له في غزة: “القدس عاصمة دولة فلسطين وهي أكبر وأعرق من أن يغير إجراء أو قرار هويتها العربية”، واصفا خطوات ترامب بشأن القدس بأنها “إجراءات مستنكرة ومرفوضة ومستفزة”.
وأشار رئيس الحكومة الفلسطينية إلى أن هذه الإجراءات هي تقويض لكل الجهود المبذولة لإحياء عملية السلام، وتأجيج للصراع، بل وإنهاء للدور الذي كانت الولايات المتحدة تلعبه كراع لعملية السلام.
وشدد الحمدالله على “أن الوحدة الوطنية هي صمام الأمان في هذه المرحلة التاريخية الفارقة التي تمر بها قضيتنا الوطنية، والإجراءات التي عبر عنها خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامارات تمضي سراعا في تطبيع علاقاتها في كل المجالات مع الكيان الصهيوني وتقدم طلبها بفتح سفارة لدى الاحتلال

ضمن خطوات المصي سراعا في الانفتاح الخياني الكامل للنظام الامارتي مع الكيان الصهيوني ٫ قدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *