أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / اسماعيل هنية : قرار ترامب ظالم وجائر واستفزازي والرد عليه سيكون بالانتفاضة التي ستحرر القدس والانتفاضة

اسماعيل هنية : قرار ترامب ظالم وجائر واستفزازي والرد عليه سيكون بالانتفاضة التي ستحرر القدس والانتفاضة

اكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية، اليوم الخميس، ان الغضب الشعبي الفلسطيني سيكون قادرا علي تحرير القدس وتحرير مدن الضفة الغربية ردا على قرار الرئيس الاميركي ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي ٫ واصفا اعتراف ترامب بالقدس عاصمة للكيان الاسرائيلي بانه قرار أخرق وظالم.

ووصف هنية في موتمر صحفي قرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب ٫ بانه ظالم وجائر وبداية لمرحلة جديدة مؤكدا ان الشعب الفلسطيني أثبت انه قادر على ان ينتفض في وجه المحتل: نحن أمام منعطف تاريخي تمر به القدس الشريف.
وقال هنية ان الانحياز الأميركي السافر والأعمى للكيان الصهيوني يستوجب منا وضوحا كالشمس في الرد وقولا لا لبس فيه.
وقال هنية : ان التحالف الشيطاني يريد ان يقرر مكانة ومصير القدس موكدا اننا نقف اليوم امام مرحلة جديدة ومطالبون باتخاذ قرارات.
مشددا على ان “قدر شعبنا الفلسطيني أن يواجه هذه التحديات والمؤامرات بالانتفاضة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف الفتح يندد بالرعاية الرسمية الفرنسية للاساءة للرسول الاعظم صلى الله عليه واله ويندد بتصريحات الرئيس ماكرون

ندد تحالف الفتح ببتصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للاسلام وندد البيان بالرعاية الفرنسية الرسمية للاساءة للرسول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *