أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / صنعاء : وزارة الداخلية تعلن انها قتلت الرئيس اليمني الاسبق علي عبد الله صالح وعدد كبير من قيادات المؤتمر الشعبي

صنعاء : وزارة الداخلية تعلن انها قتلت الرئيس اليمني الاسبق علي عبد الله صالح وعدد كبير من قيادات المؤتمر الشعبي

نشرت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، صورا وشريط فيديو قالت إنها تظهر جثة الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، الذي قتل اليوم الاثنين.

وأعلنت وزارة الداخلية في صنعاء أن قواتها تمكنت من قتل صالح، وعدد كبير من أنصاره.

بدوره، أكد حزب “المؤتمر الشعبي العام”، الذي تزعمه صالح، مقتل الرئيس اليمني السابق.

.وياتي هذا التطور بعد تفحير الرئيس صالح نزاعا مسلحا مع الحوثيين في الحي الدبلوسي في صنعاء بقيادة ابن شقيقه طارق

وقالت مصادر مقربة من الحوثيين ان الرئيس السابق علي عبد الله صالح قتل وعدد من قياداته في منطقة قبائل سنحان التي ينتمي لها خارج صنعاء .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس تحالف البناء هادي العامري : اختيار عادل عبد المهدي كان قرارا عراقيا ومرشحو الوزارات الشاغرة امرهم متروك للتصويت في البرلمان

أكد رئيس ” تحالف البناء ” هادي العامري أن ” اختيار عادل عبد المهدي لرئاسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *