أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله الخامنئي مجتمعا بقادة القوات المسلحة : تعزيز قدرات القوات المسلحة يحافظ على مناعة وصمود الشعب

اية الله الخامنئي مجتمعا بقادة القوات المسلحة : تعزيز قدرات القوات المسلحة يحافظ على مناعة وصمود الشعب

دعا قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى السيد علي الخامنئي الى تعزيز قدرات القوات المسلحة معتبرا ذلك انه يحافظ على مناعة وصمود الشعب.

جاء ذلك خلال استقبال قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي ٫ عددا من الفائزين في مهرجان مالك الأشتر؛ مشددا على ان معاداة الأعداء ٬ ضد الشعب والنظام الإسلامي في إيران، تكاد لاتنتهي ٫ مشيرا الى أن مواجهة هذه الصراعات انما تكمن في الصمود والتعزيز اليومي لقدرات القوات المسلحة، وقال: “تحتاج القوات المسلحة اليوم الى أفضل القوى البشرية في المجال الفكري، العملي، العزم والإرادة لكي تستطيع بذلك الحفاظ على مناعة الشعب في مواجهة العداءات”.

وأعرب الامام الخامنئي عن سعادته لتطور مسار القوات المسلحة في مجال الموارد البشرية عبر تنظيم مهرجان مالك الأشتر للقادة ٫ وأضاف: “الأمر اللازم الذي تطلبه القيادة في النجاحات، هي استمرار الحركة الى الأمام بدون أي توقف، لذلك يجب الاستمرار بالعمل والجهد في أي قسم من أقسام المسؤولية التي تتحملونها (مخاطباً القادة العسكريين)”.

ووصف سماحته، إطلاق اسم “مالك الأشتر” على المهرجان قائلا : ” ان مالك الأشتر كان نموذجا لجهة البصيرة ومعرفة الصراط المستقيم، امتلاك العزم الراسخ، الإحساس بالمسؤولية والاستعداد للجهاد، الشجاعة قدرة القيادة كما كان في نفس الوقت مقداما في مجال العبادة والتقوى والتواضع؛ يجب على قادة القوات المسلحة أن يعززوا هذه الروح العالية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد بريطانيا يمنح طبيبا عراقيا اعلى وسام في بلاده تقديرا لخدماته الجليلة في مجال الطب

حصل الطبيب العراقي الدكتور رعد شاكر، اختصاصي أمراض الأعصاب على وسام الامبراطورية البريطانية، تكريما لخدمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *