أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الامن الايراني علوي : قواتنا الأمنية والاستخباراتية قضت على 120 خلية ارهابية في ايران

وزير الامن الايراني علوي : قواتنا الأمنية والاستخباراتية قضت على 120 خلية ارهابية في ايران

قال وزير الامن الايراني محمود علوي، اليوم السبت، “تم القضاء على اكثر من 120 خلية ارهابية كانت تنوي القيام بأعمال تخريبية في ايران”.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للانباء ان محمود علوي أشار اليوم خلال اجتماع له في محافظة “البرز” الى ان العدو يعتزم توجيه ضربة الى النظام الاسلامي رغم الهزيمة التي تلقتها داعش في المنطقة، منوها الى ضرورة التحلي بالحذر والانتباه الى هذا الامر.

ولفت علوي الى انه في الوقت الذي تعاني فيه المنطقة من اضطراب الاوضاع الامنية، كانت ايران الاسلامية قد وجهت ضربة ساحقة للخلايا الارهابية وتم تدمير اكثر من 120 خلية ارهابية كانت تنوي القيام بأعمال تخريبية في ايران”.

واكد وزير الامن على نية الاعداء بضرب الاستقرار في البلاد، داعياً القوى الامنية لمنع تلك الاعمال عبر التحلي باليقظة وتحديد الاماكن المشتبهة بسرعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن يتصل بالملك السعودي سلمان بن عبد العزيز مؤكدا ضرورة انهاء الحرب في اليمن

اعلن البيت الابيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن أجرى اتصالا هاتفيا مع العاهل السعودي الملك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *