أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ترامب يصف تسريبات مصادر في البيت الابيض بوجود خطط لعزل وزير الخارجية تيلرسون بانها كاذبة

ترامب يصف تسريبات مصادر في البيت الابيض بوجود خطط لعزل وزير الخارجية تيلرسون بانها كاذبة

بعد الضجة الاعلامية التي تحدثت عن وجود خطط لدى ترامب لعزل وزير خارجيته تيلرسون وفق ماافادت به مصادر من البيت الابيض ٫ اعلن الرئيس دونالد ترامب الجمعة إن وزير الخارجية ريكس تيلرسون لن يغادر منصبه، وذلك إثر ورود تقارير إعلامية تطرقت إلى هذا الموضوع الخميس.

واعتبر ترامب في تغريدة على تويتر أن تكهنات وسائل الإعلام بأنه طرد تيلرسون أو أن الأخير سيغادر منصبه قريبا هي “أخبار كاذبة”.
وكتب الرئيس الأميركي أن الوزير سيبقى “رغم أننا نختلف حول مواضيع معينة (كلمتي هي الفصل) إلا أننا نعمل معا بشكل جيد وأميركا تحظى باحترام كبير من جديد”.
وجاءت تغريدة ترامب ردا على تقارير نسبت لمسؤولين في البيت الأبيض تحدثت عن خطة للإطاحة بتيلرسون واستبداله بمدير الاستخبارات المركزية الأميركية مايك بومبيو.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية يعلن القاء القبض على ارهابي خطير من العناصر التكفيرية في سوريا في عملية نوعية

اعلنت وزارة الامن الايرانية٫ القبض على احد اخطر الارهابيين المعروف بنشاطاته العابرة للحدود وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *