أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امام خطبة صلاة الجمعة في طهران : القضاء على داعش اظهر قدرة ايران وحزب الله وقوى المقاومة الاسلامية
آية الله محمد علي موحدي كرماني

امام خطبة صلاة الجمعة في طهران : القضاء على داعش اظهر قدرة ايران وحزب الله وقوى المقاومة الاسلامية

أكد خطيب جمعة طهران المؤقت آية الله موحدي كرماني، ان القضاء على داعش اظهر لأمريكا قدرة ايران وحزب الله وقوى المقاومة الاسلامية.

وشدد آية الله موحدي كرماني في خطبة الجمعة في طهران على ضرورة ان تدرك امريكا قدرة ايران وحزب الله والمرجعية وقوى المقاومة لكي لاتلعب بذيل الاسد ثانيةً.
ونوه آية الله موحدي الى نهاية داعش في سوريا والعراق، قائلا، تم القضاء على داعش وهذا القضية ليست بالسهلة، معتبرا احد اهم ابعاد القضاء على داعش في العراق وسوريا “القدرة والمرجعية وحزب الله”.
واضاف، على امريكا ان تعرف ان هناك الكثير من امثال الشهيد محسن حججي واللواء قاسم سليماني قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية والشخصيات المقتدرة والقوية في ايران.
وشدد خطيب جمعة طهران على ضرورة عدم اغفال العدو، قائلا، اذا تلقى العدو ضربة في مكان ما سيبحث عن مكان آخر ليستهدفه لذلك علينا ان نتحلى بالحذر من اجل افشال مؤامرات العدو.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور ديمقراطي ينتقد القصف الذي استهدف فصائل للحشد الشعبي عند الحود السورية العراقية :

انتقد السيناتور الديمقراطي تيم كين،الرئيس جو بايدن لاصدار اوامره بتنفيذ عمليات القصف الجوي ضد فصائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *