أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / فيديو يظهر فيه قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني وهو يقود معركة استعادة موقع استراتيجي في سوريا من عناصر داعش

فيديو يظهر فيه قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني وهو يقود معركة استعادة موقع استراتيجي في سوريا من عناصر داعش

اظهر مقطع في شريط فيديو لعمليات حلفاء الجيش السوري ٫ اللواء قاسم سليماني، قائد قوة القدس في حرس الثورة الإسلامية ٫ وهو يقود العمليات العسكرية في مدينة الميادين بدير الزور السورية الحدودية.

وتضمن هذا الشريط المصور مشاهد للواء قاسم سليماني وهو يضع علامات على خرائط عسكرية ، وأخرى وهو يرسل التعليمات بجهاز اللاسلكي.

ومن بين المشاهد اللافتة، قوله للمقاتلين في أحد المواقع بعد أن تجول بمنظار مقرب :”يجب أن تأخذوا ذلك التل كله”.
يذكر أن اللواء قاسم سليماني شارك في الإشراف على عمليات عسكرية ضد تنظيم “داعش” في كل من سوريا و العراق، وقاد في الفترة الماضية أهم العمليات البرية ضد هذا التنظيم في سوريا، وكان أبرزها المعركة التي انتهت مؤخرا باستعادة مدينة البوكمال على الحدود العراقية وتطهيرها من عناصر داعش الوهابي..

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *