أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / في تحد للعالم العربي والاسلامي مصادر اسرائيلية تؤكد ان ترامب سيعلن ان ” القدس ” عاصمة لاسرائيل

في تحد للعالم العربي والاسلامي مصادر اسرائيلية تؤكد ان ترامب سيعلن ان ” القدس ” عاصمة لاسرائيل

في تحد للعالم العربي والاسلامي ٫ قدّرت مصادر إسرائيلية أن ترامب سيعلن خلال الأيام المقبلة ان القدس عاصمة ” لإسرائيل”.بعد يوم واحد من إعلان نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، أن الرئيس دونالد ترامب يدرس بجدية نقل السفارة الأمريكية إلى القدس،

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن مسؤولين قولهم: “هناك احتمالا كبيرا بأن ترامب سيعلن فى الأيام القادمة رسميا القدس عاصمة “لاسرائيل” ويصدر تعليمات لفريقه بالاستعداد لنقل السفارة إليها”.

وأضافوا: “الرئيس ترامب لديه ضغط داخلي من الناخبين الذين يريدون له أن يحافظ على وعده الانتخابي، وهو مصمم على هذه المسألة وهو ما يفسر ما قاله الوزير الإسرائيلي كاتس أمس في نيويورك الذي تحدث عن الاعتراف بالقدس ونائب الرئيس أمس في احتفال الذكرى السنوية الـ 70 لتصويت الأمم المتحدة التاريخي لتقسيم الأرض لإسرائيل”.
وكان نائب الرئيس الامريكى مايك بينيس قد أعلن أن الرئيس ترامب ينظر بجدية فى نقل السفارة الأمريكية إلى القدس وخلال ذلك أعرب مرارا عن التزام بلاده لإسرائيل”، على حد قوله.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سلطات الاحتلال الاسرائيلية تفرج عن الاسير الفلسطيني ماهر الاخرس بعد اضراب عن الطعام استمر 103 أيام

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، اليوم الخميس، عن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس بعد أن خاض إضرابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *