أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / العميد جزائري : المقاومة ستستمر في المنطقة حتى اخراج اخر جندي امريكي
العميد مسعود جزائري

العميد جزائري : المقاومة ستستمر في المنطقة حتى اخراج اخر جندي امريكي

أكد المتحدث باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري، أن المقاومة ستستمر حتى إخراج آخر جندي أمريكي من المنطقة.

وتاضاف العميد جزائري : إن أمريكا والصهيونية الدولية نفذت خطتها المشؤومة عبر خلق التنظيمات الإرهابية والتكفيرية في منطقة غرب آسيا الحساسة وبين الدول الإسلامية بهدف تشويه صورة الإسلام الناصعة.
وقال إن الشرط اللازم والضروري من أجل إرساء الاستقرار في المنطقة هو خروج القوات الأمريكية من هذه المنطقة، متهما أمريكا بالتخطيط ودعم الحرب المدمرة والمجازر والخسائر التي لحقت بشعوب ودول المنطقة.
وهنأ العميد جزائري بانتصار “محور المقاومة” على عملاء الحرب بالوكالة عن أمريكا، مضيفا أن “المقاومة ستستمر في تعزيز وتقوية نفسها حتى القضاء وإزالة الصهيونية وإخراج آخر جندي أمريكي من المنطقة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

افغانستان : تفجير ارهابي مزدوج يؤدي الى استشهاد 14 شخصا في مدينة باميان ذات الاغلبية الشيعية

قالت الداخلية الأفغانية، اليوم الثلاثاء، إن 14 شخصا استشهدوا في تفجير ارهابي مزدوج وقعا بولاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *