أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات الحشد الشعبي تسيطر على اهم خطوط المواصلات في بادية الصحراء في المنطقة المحصورة بين الانبار والموصل وصلاح الدين

قوات الحشد الشعبي تسيطر على اهم خطوط المواصلات في بادية الصحراء في المنطقة المحصورة بين الانبار والموصل وصلاح الدين

اعلنت قيادة قوات الحشد الشعبي، الخميس، سيطرت قواتها على اهم خطوط المواصلات في بادية الصحراء بعد الوصول الى جسري السكريات وام العكارب في الصحراء الغربية المحصورة بين الموصل والانبار وصلاح الدين.

يذكر ان قوات الحشد الشعبي وقطعات الجيش العراقي والشرطة الاتحادية وباسناد من طيران الجيش العراقي انطلقت صباح الخميس، بعمليات واسعة لتحرير وتطهير الصحراء المشتركة بين صلاح الدين والانبار والموصل من بقايا تنظيم داعش الوهابي.
وقال موقع الحشد الشعبي، إن قوات الحشد سيطرت على اهم خطوط المواصلات في بادية الصحراء وهما جسر السكريات وجسر ام العكارب التي تربط الضفة الشرقية بالضفة الغربية من الصحراء.
وكانت قوات اللواء السادس في الحشد الشعبي قد وصلت ظهر الخميس، الى جسر السكريات شمال جزيرة الصينية في عمق صحراء البادية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *