أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الحشد الشعبي يكذب مزاعم قناة العربية – الحدث السعودية بوقوع ضحايا من عناصره في تفجير طوزخورماتو

الحشد الشعبي يكذب مزاعم قناة العربية – الحدث السعودية بوقوع ضحايا من عناصره في تفجير طوزخورماتو

نفى اعلام هيئة الحشد الشعبي وقوع ضحايا في صفوف عناصر الحشد بالتفجير الارهابي الذي ضرب قضاء طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين امس الثلاثاء كما زعمت قناة العربية – الحدث الممولة من المخابرات السعودية ، داعيا وسائل الإعلام الى السلبية الى توخي المهنية والصدق في نقل المعلومة.

وقال إعلام الحشد الشعبي في بيان : “يؤكد اعلام هيئة الحشد الشعبي نفيه وقوع ضحايا في صفوف الحشد بالتفجير الارهابي الذي ضرب قضاء طوزخورماتو في محافظة صلاح الدين امس الثلاثاء، وندعو وسائل الاعلام التي مارست دورا سلبيا في الحرب ضد الارهاب ومنها قناة “العربية الحدث” السعودية الى الصحوة المهنية في عملية استقاء المعلومة ونقلها”.
وأوضح بيان الحشد أن “التفجير الارهابي في الطوز استهدف سوقا شعبية راح ضحيته العشرات من ابناء شعبنا، وان مغالطة الحقائق لا يعدو كونه اصرارا من قبل تلك الجهات على الاجهار بعدائها للشعب العراقي.
واعتبر البيان أن “التفجير محاولة يائسة من تنظيم داعش الإجرامي لزعزعة الوضع في المناطق الآمنة بعد تطهير الاراضي العراقية من دنسه”، مشددا على أن اقحام الحشد الشعبي بالأحداث والتفجيرات يأتي ضمن الحملة التي تشنها بعض المؤسسات الاعلامية المسيسة لاستهداف الحشد الشعبي ومحاولة النيل من منجزاته”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *