أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قائد الثورة الاسلامية مخاطبا اللواء سليماني : انتصاركم ليس على داعش فقط بل وجهتم ضربة للادارة الامريكية والانظمة العميلة لها في المنطقة

قائد الثورة الاسلامية مخاطبا اللواء سليماني : انتصاركم ليس على داعش فقط بل وجهتم ضربة للادارة الامريكية والانظمة العميلة لها في المنطقة

وصف قائد الثورة الإسلامية اية الله السيد على الخامنئي القضاء علي داعش في سوريا والعراق بعد الاعلان عن القضاء عليه في اخر معاقله في المنطقة في مدينة البو كمال ٫ بانه ” اجتثاث شجرة داعش الخبيثة على اياديكم وتضحياتكم في سوريا والعراق” وجاء ذلك في رده على الرسالة التي وجهها قائد ” قوة القدس ” في حرس الثورة الإسلامية اللواء قاسم سليماني بشان انتهاء سيطرة داعش الوهابية في العراق وسوريا ٬ والتي وجهها اليه صباح اليوم الثلاثاء .

واشاد سماحة قائد الثورة الاسلامية بالبطولات التي سطرها قائد ” قوة القدس ” اللواء قاسم سليماني وقواته في مختلف المجالات في سوريا والعراق قائلا : ان الشجرة الخبيثة التي غرست على ايدي طواغيت العالم قد تم اجتثاثها على ايديكم انتم العباد الصالحين في سوريا والعراق “.

اشكر الله على اجتثاث الشجرة الخبيثة التي زرعها طواغيت العالم في سوريا والعراق

وقال آية الله الخامنئي: أشكر الله على اجتثاث الشجرة الخبيثة التي زرعها طواغيت العالم في سوريا والعراق على ايادي عباده الصالحين، واضاف: مع تدميركم كتلة داعش السرطانية والفتاكة ليس فقط قمتم بتقديم خدمة عظمى للمنطقة والعالم الاسلامي فحسب بل الى كافة الشعوب والبشرية ايضا.

وجهتم ضربة للادارة الامريكية الحالية والسابقة والانظمة العميلة لها في المنطقة

وتابع قائد الثورة الاسلامية في رسالته الجوابية قائلا : وهذا ليس فقط يعتبر انه بمثابة توجيه ضربة لعصابة داعش الظالمة والتي تحمل وصمة عار على جبينها فحسب، بل انه تم توجيه ضربة اقوى بكثير للسياسات الخبيثة التي كانت تستهدف اشعال الحرب الاهلية في المنطقة والقضاء على المقاومة المعادية للصهيونية واضعاف الدول المستقلة بواسطة القادة الاشقياء لهذه الجماعة الضالة، انها ضربة وجهت الى الادارة الاميركية السابقة والحالية والانظمة العميلة لها في هذه المنطقة والتي انشئت هذه الجماعة وقدمت لها جميع اشكال الدعم لبسط سلطتها المقيتة في منطقة غرب آسيا لتمكين الكيان الصهيوني من الهيمنة “.
واضاف ان هذه الانتصار العظيم٫ هو مصداق للنصرة الالهية “وما رميت اذ رميت ولكن الله رمى”، سائلا الباري تعالى ان يعطي الاجر والثواب للواء سليماني ورفاقه على جهودهم الدؤوبة ٫ كما اكد في نفس الوقت على اهمية رصد مؤامرات الاعداء.

التحذير من محاولات تكرار مؤامرة داعش المشؤومة

وحذر سماحة القائد من ان الذين راهنوا وخططوا لهذه المؤامرة المشؤومة لن يهدأ بالهم، وسيسعون الى تكرارها في جزء آخر من المنطقة، مؤكدا على ضرورة حفظ الحافز واليقظة والوحدة، والقضاء على اية نفايات خطرة، والقيام بجهد ثقافي لزيادة مستوى الوعي والبصيرة، والحفاظ على الاستعداد الشامل.
واختتم قائد الثورة جوابه قائلا : استودعكم الله وجميع الاخوة المجاهدين في العراق وسوريا والآخرين، داعيا لهم بالموفقية والحفظ من كل مكروه.
يذكر ان قائد قوة القدس اللواء سليماني هنآ قائد الثورة الاسلامية بالانتصار العظيم بالقضاء على داعش والجماعات الارهابية الاخرى في سوريا والعراق واعتبر ذلك نتاج للسياسة الحكيمة والتوجيهات التي كان يوجهها قائد الثورة الاسلامية للمقاتلين كما اشاد اللواء قاسم سليماني بحكمة المرجع الديني السيستاني وتصديه للموامرة الشيطانية الوهابية ٫ بالاضافة الى ان اللواء قاسم سليماني اشاد بدور الجيشين العراقي والسوري وحزب الله والحشد الشعبي والفاطميين والزينيين الذين شاركوتا في التصدي لداعش الشجرة الخبيثة التي رعاها الاستكبار والصهيونية وعملاءهم بالمنطقة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *