أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / تقرير روسي يكشف عن تعرض ولي العهد السعودي الى محاولة اغتيال

تقرير روسي يكشف عن تعرض ولي العهد السعودي الى محاولة اغتيال

نقلت وكالة سبوتنك الروسية عن موقع “كاتيخون” للدراسات السياسية ٫ تقريرا كشف عن تعرض ولي العهد السعودي ابن سلمان لمحاولة اغتيال أجلت مراسم تسليمه الحكم .

وذكر موقع “كاتيخون” للدراسات السياسية، ان محمد بن سلمان تعرض لمحاولة اغتيال داخل المملكة نجا منها دون ذكر أي تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع.
وجاءت محاولة الاغتيال هذه بعد حملة الاعتقالات التي امر بتنفيذها ولي العهد محمد بن سلمان والتي طالت الصف الاول من الأمراء السعوديين بذريعة محاربة الفساد المالي مما أدى إلى موجة غضب في صفوف امراء ال سعود واتباعهم من العسكريين ورجال الامن .
واكدت تقارير المعارضة السعودية ٫ أن ولي العهد محمد بن سلمان يتجنب الالتقاء بأقربائة وأفراد من الأسرة الحاكمة خشية تعرضه للاغتيال .
وتوقعت تقارير المعارضة السعودية ان البلاد مقبلة على تغييرات جذرية قريبا خاصة بعدما يتم الاعلان رسميا عن تسلم الأمير محمد بن سلمان العرش من أبيه سلمان بن عبد العزيز ليساعده في بسط سلطته قبل وفاته ،قبل ان يترك ولده ولي العهد وحيدا في مواجهة نتائج البطش بامراء الصف الاول من اسرة ال سعود واعتقال قادتهم العسكريين المسؤولين عن توفير الجماية لهم ولعوائلهم .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس الإيراني : إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى فليس من الواضح أنه سيبقى شئ منه

قال الرئيس الإيراني إذا أخطأ الكيان الصهيوني مرة أخرى واعتدى على الأراضي المقدسة الإيرانية، فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *