أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / تنظيم ” داعش ” الوهابي ينفذ احكام الاعدام بـ 16 من قادة التنظيم في الفلوجة

تنظيم ” داعش ” الوهابي ينفذ احكام الاعدام بـ 16 من قادة التنظيم في الفلوجة

ذكر مصدر امني في الفرقة الثامنة التي تقاتل في شمال بابل في منطقة جرف الصخر ،اليوم السبت، ان المجاميع الارهابية التابعة لتنظيم “داعش” اعدمت عددا من قادة ولاية الجنوب المنتمية لما يسمى بـ دولة العراق والشام اللاسلامية لانسحابهم من “الفلوجة” إلى “جرف الصخر”.

وكشف مصدر امني في الفرقة الثامنة لواء 31 ، بان المجاميع المسلحة التابعة لتنظيم “داعش ” الوهابي ، اقدمت على اعدام عدد من قادة ولاية الجنوب المنتمية لما يسمى بـ[دولة العراق والشام اللاسلامية].
واوضح المصدر لمراسل وكالة كل العراق ” أين ” ان”المجاميع المسلحة التابعة لـ [ داعش] الارهابية اقدمت على قتل واعدام 16 من ما يسمى بولاية الجنوب بسبب انسحابهم من الفلوجة ودخولهم الى منطقة الفاضلية التابعة لناحية جرف الصخر 60 كم شمالي محافظة بابل “.
واشار الى ان ” القوات الامنية احكمت السيطرة على ناحية جرف الصخر لتطهيرها من المتعاونين مع مسلحي داعش واعتقالهم “.
يذكر ان القوات الامنية تخوض منذ الـ21 من شهر كانون الاول/يناير 2013، حملة امنية واسعة في محافظة الانبار، لمطاردة فلول الإرهاب وعناصر تنظيم داعش الارهابي لتطهير المحافظة.
وكان الجيش العراقي قد بدا هجوما واسعا منذ يوم الجمعة على مدينة الفلوجة لتطهيرها من الجماعات المسلحة وتنظيم داعش الارهابي من اربعة محاور، وهي الخط الدولي جنوب الفلوجة والسجر والنعيمية ومن مدخل الصناعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مقالة للرئيس بزشكيان: موسكو وبكين وقفتا إلى جانبنا في الأوقات الصعبة.. ولعلم واشنطن ان ايران لا ولن تستجيب للضغوط

كتب الرئيس الإيراني المنتخب، مسعود بزشكيان، مقالاً في صحيفة “طهران تايمز” الإيرانية، بعنوان “رسالتي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *