أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اعدام اية الله النمر / اية الله كاشاني :نظام خادم الحرمين الشريفين يرتكب ابشع الجرائم في اليمن وسوريا وتتامر على الدول الاسلامية

اية الله كاشاني :نظام خادم الحرمين الشريفين يرتكب ابشع الجرائم في اليمن وسوريا وتتامر على الدول الاسلامية

قال خطيب جمعة طهران المؤقت آية الله محمد امامي كاشاني، ان الحكومة التي تدعي انها خادم الحرمين الشريفين – في اشارة للسعودية – ، ترتكب أبشع الجرائم في اليمن وسوريا، كما تحيك اليوم مؤامرات للدول الاسلامية، وتظن انها بإمكانها السيطرة على المنظومة الشمسية ايضاً.

واضاف اية الله كاشاني : ان السيد حسن نصرالله عندما قال “اننا نرحب بسعد الحريري في حال عودته الى لبنان”، بمثابة افشال لمؤامرات آل سعود.
واكد اية الله كاشاني : تريد السعودية توتير اجواء لبنان الهادىء لكن الشعب اللبناني متيقظ لهذه المؤامرة، ان تصريحات السيد حسن نصرالله عندما قال ” “اننا نرحب بسعد الحريري في حال عودته الى لبنان”، كانت بمثابة افشال لمؤامرات آل سعود.
ونوه خطيب جمعة طهران المؤقت الى ضرورة اتحاد ووحدة المسلمين لافشال مؤامرات الاعداء، قائلا، ان الاعداء يريدون اعادتنا الى الجاهلية وهذه مهمتنا التصدي وان نكون موحدين متضامنين، داعياً، الشعوب الى الابتعاد عن آل سعود.
في جانب آخر من خطبته عزى آية الله امامي كاشاني بضحايا زلزال كرمانشاه غرب البلاد، سائلا الله تعالى الرحمة للضحايا، معربا عن شكره وتقديره للحكومة والبلديات والاوقاف والمؤسسات المختلفة لاغاثتها المنكوبين.
ونوه خطيب جمعة طهران الى انه في أجواء الدعم والاغاثة ومساعدة المستضعفين تُسمع اصوات من بعض الافواه الشريرة تحث الاخرين على عدم اغاثة منكوبي الزلزال في ايران، قائلا، عندما يقع زلزال بهذه القوة يأتي الاشرار بدلا من تقديم الاغاثة يتحدثون بهذا الشكل الكريه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين في لبنان القاضي الشيخ أحمد الزين

اعلن في لبنان وفاة رئيس مجلس ‏الأمناء في تجمع العلماء المسلمين القاضي الشيخ أحمد الزين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *