أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء قاسم سليماني يتفقد مناطق البو كمال بعد تحريرها من داعش الوهابي ويزور قواطع المقاومة فيها

اللواء قاسم سليماني يتفقد مناطق البو كمال بعد تحريرها من داعش الوهابي ويزور قواطع المقاومة فيها

فيما عد المراقبون الزيارة ردا على مساع الكونغرس الامريكي وضع الحركة على لاذحة المنظمات الارهابية ٫ اعلنت قيادة حركة النبجاء في بيان لها ان قائد فيلق القدس في حرس الثورة الاسلامية اللواء قاسم سليماني قام بزيارة تفقدية لقواطع المقاومة في مدينة البوكمال الحدودية.

وبحسب المكتب الاعلامي للمقاومة الاسلامية لحركة النجباء فان الجيش السوري وحلفاءه تمكنوا خلال الاسبوع الماضي من دحر عناصر “داعش” الارهابية من البوكمال وصد جميع هجمات هذه الجماعة الارهابية لاستعادة المدينة.
وكانت حركة النجباء قد نشرت لواءين من افرادها على الحدود العراقية السورية لتحرير مدينة البوكمال ٫ وتقع هذه المدينة السورية في محافطة دير الزور السورية وبسبب قربها من الحدود العراقية تعد احدى الطرق الاستراتيجية للتواصل بين عناصر “داعش” الارهابية في العراق وسوريا واخر معاقل هذه الجماعة الارهابية في سوريا.

وتاتي زياره قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني الى المنطقة في ظل تصاعد حدة الاشتباكات في المنطقة حيث قام بتفقد قطعات المقاومة المنتشرة في المنطقة وعقد اجتماعا مع القادة الميدانيين.
هذا واطلع اللواء قاسم سليماني خلال زيارته المفاجئة للمنطقة على احدث التطوارت الميدانية والمخططات المستقبلية للمقاومة فيما يخص التحرير الكامل لهذه المنطقة الاستراتيجية.
واستعرض في تصريحات مقتضبة اسس الجهاد والمقاومة مشددا على ان النصر النهائي سيكون حليف جبهة الحق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القوة الصاروخية اليمنية تقصف محطة توزيع أرامكو السعودية في جدة بصاروخ قدس2 المجنح

في ضرية صاروخية نوعية استهدف واحدا من اهم المنشئات النفطية السعودية ٫ أعلن المتحدث باسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *