أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / الرئيس اللبناني عون : ما يصدر عن الحريري في الرياض من مواقف لايعكس الحقيقة ووضعه غامض

الرئيس اللبناني عون : ما يصدر عن الحريري في الرياض من مواقف لايعكس الحقيقة ووضعه غامض

أكد الرئيس اللبناني ميشال عون أن ما يصدر عن الرئيس الحريري من مواقف او ما ينسب اليه لا يعكس الحقيقة بل هو نتيجة الوضع الغامض الذي يعيشه في السعودية.

موقف الرئيس عون جاء في بيان صدر عن مكتبه الإعلامي الذي أكد فيه أيضًا أنه “نظرًا للغموض الذي يعتري وضع الرئيس سعد الحريري في السعودية فإننا نذكر بالبيان الصادر عن الرئاسة أمس بأن ما يصدر عن الرئيس الحريري من مواقف او خطوات او ما ينسب اليه لا يعكس الحقيقة بل هو نتيجة الوضع الغامض والملتبس الذي يعيشه في المملكة العربية السعودية ولا يمكن الاعتداد به.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الولايات المتحدة تدرج اسم امين عام كتائب حزب الله احمد الحميداوي على لائحة الارهاب في خطوة عدوانية ضد المقاومة الاسلامية في العراق

في خطوة عدوانية ضد المقاومة الاسلامية في العراق ٫ ادرجت الولايات المتحدة اسم امين عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *