أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / بنوك ثلاث دول عربية تستجيب لاوامر الرياض تجمد حسابات الامراء السعوديين المعتقلين والمعارضين لولي العهد محمد بن سلمان

بنوك ثلاث دول عربية تستجيب لاوامر الرياض تجمد حسابات الامراء السعوديين المعتقلين والمعارضين لولي العهد محمد بن سلمان

بهدف احداث شلل اقتصادي لدى امراء ال سعود المعارضين لولي العهد محمد بن سلمان والذين تم القاد القبض عليهم واحتجازهم من قبل عناصر بلاك ووتر الامريكية التي تعمل لدى ولي العهد محمد بن سلمان ٫ كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن 3 دول عربية، جمدت الحسابات الشخصية لأفراد من المتهمين بالفساد في المملكة.

وأوضحت الصحيفة، أن “مصارف الدول العربية “الإمارات والبحرين ولبنان”، تتجاوب مع طلب السلطات السعودیة بتجمید حسابات عائدة إلى شخصیات سعودیة من المستدعین في قضایا فساد”، مضيفة أن التجميد یقتصر على حسابات للأفراد ولیس الشركات”.
وكان النائب العام السعودي سعود المعجب، كشف، في وقت سباق، أن التحقيقات مستمرة مع المستدعين للتحقيق في قضايا الفساد، وأن الأموال المختلسة أو التي أسيء استخدامها تتجاوز 100 مليار دولار، وأوضاف أن الاستجواب مستمر في جمع الأدلة منذ ثلاث سنوات، مؤكداً أنه لن يكشف عن أية تفاصيل شخصية ليضمن تمتع هؤلاء بالحقوق القانونية الكاملة، مطالباً باحترام خصوصيتهم خلال خضوعهم للإجراءات القضائية.
يذكر ان الملياردير الامير وليد بن طلال والامير متعب وزير الحرس الوطني ونجل الملك السابق من بين الامراء المعتقلين والمحتجزين والذي بلغ عددهم 35 اميرا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات أمريكية بريطانية تستهدف صنعاء ومدنا أخرى وانصار الله يقصفون سفينة أمريكية ويستهدفون سفنا حربية امريكية

في إصرار على ممارسة سياسة الغطرسة والدفاع عن احرب الإبادة في غزة ٫ شنت المقاتلات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *