أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد عسكري عراقي يؤكد مقتل واصابة المئات من عناصر تنظيم داعش وحلفائهم في الفلوجة منذ بدء عمليات الجيش هناك

قائد عسكري عراقي يؤكد مقتل واصابة المئات من عناصر تنظيم داعش وحلفائهم في الفلوجة منذ بدء عمليات الجيش هناك

اكد القائد العسكري الفريق الركن عبود قنبر الذي يشارك في غرفة عمليات القيادة المشتركة في الانبار ، ان العمليات العسكرية التي بدات منذ فجر الجمعة والمستمرة حتى الان اليوم السبت ادت الىقتل وجرح المئات من الارهابيين في الفلوجة ، وتدمير اوكار وقواعد الارهابيين .

و ذكر بيان عسكري عراقي ان الجيش تقدم في محاور خمسة باتجاه الفلوجة، في كل من الفلاحات والسجر والضابطية والصبيحات ، وزوبع والسكنية والبوعيفان والحلابسة ، ونجحت قوات الجيش في السيطرة على جسر التفاحة الرابط بين الفلوجة والطريق المؤدي الى بغداد ، بعد توجيه ضربات دقيقة اليه مساء امس ادت الى تدميره .
وعلى صعيد اخر ، اعلن مجلس محافظة نينوى ، ان العشرات من عناصر داعش قتلوا خلال عملية نوعية بمدينة الموصل شمالي العراق.
وذكر مصدر امني في المدينة ان قوة عسكرية نفذت عملية امنية اسفرت عن قتل نحو ستين عنصرا من داعش بينهم امراء ومسؤولون في الجماعة بمنطقة ” العبور ” غربي الموصل، كما اسفرت العملية عن اعتقال 8 مسلحين سورين بينهم امرأة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *