أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العبادي في كربلاء المقدسة لزيارة ضريح الامام الحسين ع بعد يوم من انتهاء زيارة الاربعين المليونية

العبادي في كربلاء المقدسة لزيارة ضريح الامام الحسين ع بعد يوم من انتهاء زيارة الاربعين المليونية

وصل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي لمدينة كربلاء المقدسة للمشاركة في زيارة ضريح الامام الحسين ع بعد يوم من انتهاء زيارة الاربعين المليونية .

وحرص على تفقد مجاميع العمل التطوعي في مدينة كربلاء والتي تقوم بحملات للمشاركة مع الاف المتطوعين الاخرين ومن بينهم اكثر من 1000 متطوع في تنظيف مدينة كربلاء المقدسة بعد انتهاء شعائر أربعينية الإمام الحسين بعدما استقبال اكثر من 20 مليون زائر .

ونشر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء صورا له وهو يساهم في أعمال تنظيف أحد شوارع المدينة، التي استقبلت اكثر من 20 مليون زائر على مدى اسبوعين متواصلين .

 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

استعراض للقوات المسلحة الايرانية بمناسبة عيد الجيش في جميع محافظاتها

أقيم في طهران والمدن الايرانية استعراض للقوات المسلحة، الأربعاء، بمناسبة عيد الجيش الايراني . واقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *