أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / صحيفة اسرائيلية تؤكد تقرير راديو اوستن : الامير منصور بن مقرن تم اغتياله وتصفيته باسقاط مروحيته

صحيفة اسرائيلية تؤكد تقرير راديو اوستن : الامير منصور بن مقرن تم اغتياله وتصفيته باسقاط مروحيته

اكدت صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية تقرير راديو اوستن الاوروبي بأنّ مقتل الأمير السعودي منصور بن مقرن لم يكن مجرد حادث تحطم طائرة بل عملية اغتيال “.

وقال صحيفة يديعوت احرونوت ” بأن طائرة سعودية أسقطت المروحية التي كانت تقلّ الأمير منصور أثناء محاولته الهرب من المملكة قرب الحدود مع اليمن “. ولم تنشر يديعوت أحرونوت أية تفاصيل إضافية أو ما يثبت صحة ذلك.
وكانت وسائل اعلام سعودية قد ذكرت، يوم الاحد، أن عددا من المسؤولين من بينهم الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز ومدير شرطة عسير قتلو اثر سقوط طائرة مروحية سعودية في عسير؛ في حين قالت مصادر اعلامية اخرى أن الطائرة تم استهدافها بنيران معادية مما أدى الى سقوطها ومقتل جميع من كان على متنها.
وتزامنت عملية اغتيال الامير منصور نجل ولي العهد الاسبق مقرن بن عبد العزيز الذي عزل من منصبه ٫مع حملة الاعتقالات والتصفيات التي امر بتنفيذها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قبل 48 ساعة والتي شملت 18 اميرا و11وزيرا بينهم الأمير الوليد بن طلال، ووزير الحرس الوطني الامير متعب نجل الملك السابق عبد الله .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *