أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اكثر من مليون زائر ايراني يدخل العراق حتى الان ويتوقع ان يصل العدد الى ثلاثة ملايين نسمه للمشاركة في زيارة الاربعين

اكثر من مليون زائر ايراني يدخل العراق حتى الان ويتوقع ان يصل العدد الى ثلاثة ملايين نسمه للمشاركة في زيارة الاربعين

اعلنت السلطات الايرانية ان عدد زوار أربعين الامام الحسين (ع) المتوجهين الى العراق عبر الحدود البرية الثلاثة والجوية بلغ حتي اليوم الجمعة ٫ اكثر من مليون زائر، ولايزال اكثر من نصف الحاصلين على تأشيرات دخول الى العراق لم يتجهوا بعد الى الحدود.

ومن المتوقع ان يصل عدد الزوار الابرانيين حتى الاسبوع المقبل ذكرى يوم اربعين شهادة الامام الحسين عليه السلام ثلاثة ملايين زائر .
وساهمت هذه المشاركة المليونية للزوار الايرانيين في تعزيز الوشائج والعلاقات بين ملايين الزوار الايرانيين وملايين العراقيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انخفاض سعر الدولار في بورصة الاسواق المحلية بعد اجراءات الحكومة

بعد بيان البنك المركزي واجراءات حكومة السوادني سجلت أسعار صرف الدولار، انخفاضا كبيرا، اليوم السبت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *