أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / اية الله الاراكي : مرحلة الهيمنة الأميركية على مقدرات العالم والمنطقة بدأت بالزوال

اية الله الاراكي : مرحلة الهيمنة الأميركية على مقدرات العالم والمنطقة بدأت بالزوال

اكد أمين عام المجمع العالمي للتقريب بين المذاهب “آية الله محسن الآراكي” أن مرحلة الهيمنة الأميركية على مقدرات العالم والمنطقة بدأت بالزوال ٫ مشددا على سقوط مؤامرة التكفير التي حيكت.

وتلا الأمين العام للمجمع العالمي للتقريب بين المذاهب آية الله الشيخ محسن الآراكي في مستهل كلمته بافتتاح المؤتمر الدولي الثاني لاتحاد علماء المقاومة صباح اليوم الاربعاء في بيروت،نص رسالة قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الامام السيد علي الخامنئي الموجهة الى رئيس الاتحاد الشيخ ماهر حمود.
ولفت آية الله الشيخ محسن الآراكي الى ان المؤتمر يشكل مرحلة جديدة تنتهي فيها مرحلة الهيمنة الأميركية على مقدرات العالم والمنطقة؛ مضيفا بقوله : “منطقتنا بدأت تتحرر من براثن المؤامرات التي حيكت لها وقد سقطت مؤامرة التكفير”.
وهنأ الأمين العام لمجمع التقريب بين المذاهب، المقاومة الفلسطينية بعودتها الى وحدة الصف؛ مجددا دعم الجمهورية الاسلامية الايرانية للمقاومين الفلسطينيين، وقال : “نشد على أيدي المقاومين الفلسطينيين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عدوان اسرائيلي يستهدف محيط ميناء اللاذقية السوري

ذكرت وسائل إعلام رسمية سورية بأنه تم إخماد الحريق الناجم عن هجوم إسرائيلي استهدف محيط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *