أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مقتل 8 أشخاص واصابة 15 آخرين في عملية دهس مشاة في مدينة منهاتن بنيويورك والشرطة تعتبره عملا ارهابيا

مقتل 8 أشخاص واصابة 15 آخرين في عملية دهس مشاة في مدينة منهاتن بنيويورك والشرطة تعتبره عملا ارهابيا

قتل 8 أشخاص على الأقل وأصيب 15 آخرين في عملية دهس مشاة بسيارة نقل للبضائع، في مدينة منهاتن بنيويورك، حسبما أفادت قناة ABC نقلا عن مصادر في السلطات.

من جانبها، أكدت شرطة نيويورك عبر موقعها الرسمي على تويتر عملية الدهس، وقالت في بيان إن “عدة أشخاص قتلوا وجرح كثيرون”.
ونقلت وكالة “رويترز” عن الشرطة الأمريكية قولها إنها تتعامل مع حادث منهاتن على أنه عمل إرهابي.
وكانت وسائل إعلام ذكرت في وقت سابق أن إطلاق نار وقع في المدينة، لكن صورا وتسجيلات فيديو أظهرت فيما بعد سيارة تابعة لأحد محلات بيع البضائع المنزلية تقف على مسار مخصص للدراجات الهوائية. ويرجح أن تكون السيارة مؤجرة. ووفقا للقناة، فقد تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على المشتبه به في الهجوم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

7 هذه شروط حماس لاستمرار مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة

أبلغت حركة حماس القاهرة أنها تنتظر وقفاً كاملاً لنشاطات جيش الاحتلال الإسرائيلي داخل قطاع غزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *