أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء محمد علي جعفري يشيد بعلاقات الوحدة والاخوة بين اركان الجيش الايراني وحرس الثورة الاسلامية

اللواء محمد علي جعفري يشيد بعلاقات الوحدة والاخوة بين اركان الجيش الايراني وحرس الثورة الاسلامية

اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري، على تعزيز “الوحدة والاخوة ” بين اركان الجيش وحرس الثورة الاسلامية؛ لكونها تشكل بنياناً مرصوصاً من أجل هزيمة اعداء الاسلام والجمهورية الاسلامية الايرانية.

جاء ذلك في رسالة بعثها “اللواء محمد علي جعفري” القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، الى “اللواء عبدالرحيم موسوي” القائد العام للجيش الايراني، حيث اعرب عن ارتياحه من طبيعة اجراء مراسم تخريج دفعة من ضباط الجامعات العسكرية الايرانية، بحضور سماحة قائد الثورة الاسلامية؛ مؤكداً ان الوحدة الاخوية بين اركان الجيش وحرس الثورة الاسلامية تشكل بنياناً مرصوصاً من أجل هزيمة اعداء الاسلام والنظام.
ولفت القائد العام للحرس الثوري اللواء جعفري الى ان الارادة المخلصة والجدية لدى اللواء موسوي في ترسيخ الوحدة والاخوة بين اركان الجيش وحرس الثورة وادارة تلك المراسم ايضا بحضور قائد الثورة الاسلامية مدعاة للفخر والشمخوخ بالنسبة للجميع.
واعلن اللواء جعفري عن استعداد حرس الثورة الاسلامية للتعاون الوثيق مع الجيش في جميع المجالات، سائلاً الباري تعالى بالنجاح للقائد العام للجيش الايراني في تنفيذ اوامر القائد العام للقوات المسلحة الايرانية (حفظه الله).

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية مستقبلا هنية : إيران لن تتردد في دعم القضية الفلسطينية وأهالي غزة المظلومين والمقاومين

استقبل قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي ، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *