أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مسؤول قطري رفيع المستوى يعترف بان السعودية وتركيا والولايات المتحدة شاركت في خلق ودعم الجماعات المسلحة في سوريا

مسؤول قطري رفيع المستوى يعترف بان السعودية وتركيا والولايات المتحدة شاركت في خلق ودعم الجماعات المسلحة في سوريا

اقر رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم الذي كان يعد ” عراب ” النظام ومن المساهمين الاوائل في اشعال فتيل الحرب الداخلية في سوريا ، أن بلاده قدمت الدعم للجماعات المسلحة في سوريا، عبر تركيا، بالتنسيق مع القوات الأمريكية وأطراف أخرى، لافتا إلى أن “الصيدة” فلتت.

وأكد رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري السابق حمد بن جاسم ، أن الدوحة أمسكت بملف الأزمة السورية بتفويض من السعودية، مشددا على أن بلاده لديها “أدلة كاملة على الاستلام” لهذا الملف .
وأوضح حمد بن جاسم، أن الدعم العسكري الذي قدمته بلاده للجماعات المسلحة في سوريا، كان يذهب إلى تركيا بالتنسيق مع الولايات المتحدة، و”كل شيء يرسل يتم توزيعه عن طريق القوات الأمريكية والأتراك والسعوديين”.

https://www.youtube.com/watch?v=Piq34SaF_2o

وتاتي هذه الاعترافات بمثابة ادانة رسمية لتورط النظامان السعودي والتريكي وباشراف الولايات المتحدة في خلق ودعم الجماعات الارهابية في سوريا بهدف اسقاط نظام الرئيس بشار الاسد وضرب محور المقاومة الذي يضم سوريا وايران وحزب الله ٫ واقامات امارات اسلامية تحكمها المنظمات الوهابية المسلحة خدمة لاستقرار وبقاد الكيان الاسرائيلي والقضاء على سوريا كدولة وشعب موحد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *