أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / استفتاء انفصال كردستان / مقتل مسؤول بارز في حزب الديمقراطي الكردستاني في قصف ردت فيه القوات الاتحادية على نيران بيشمركة البرزاني

مقتل مسؤول بارز في حزب الديمقراطي الكردستاني في قصف ردت فيه القوات الاتحادية على نيران بيشمركة البرزاني

أعلنت مصادر كردية مقتل مسؤول رفيع في الحزب الديمقراطي الكردستاني، الذي يتزعمه مسعود البارزاني، بقصف مدفعي على ناحية زمار شمال العراق.

وذكرت اذاعة صوت العراق٫ إن “مسؤول فرع (قضاء) سنجار للحزب الديمقراطي الكردستاني، وحيد باكوزي قتل خلال قصف مدفعي استهدف مواقع بيشمركة البرزاني في منطقة زمار” التابعة لسنجار. وأضاف المصدر، الذي تحدث شرط عدم الكشف عن اسمه، أن “عنصرين اثنين من حماية باكوزي قتلا خلال القصف”.

من جهته ذكر مصدر آخر أن باكوزي قتل خلال المعارك العنيفة بالمدفعية الثقيلة التي اندلعت اليوم، بين بيشمركة البرزاني والقوات العراقية المتوجهة إلى معبر فيشخابور الحدودي مع تركيا.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد الثورة الاسلامية : زيارة الأربعين المليونية أصبحت عالمية وستزداد وعشق الامام الحسين الولاء لاهل البيت يجمع الشعبين العراقي والايراني

اكد قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : ان رسالة الإمام الحسين (ع) هي رسالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *