أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العثور على مقبرة جماعية تضم جثث لضحايا مجزرة نفذها داعش بحق 128 شخصا في ” القريتين “

العثور على مقبرة جماعية تضم جثث لضحايا مجزرة نفذها داعش بحق 128 شخصا في ” القريتين “

كشف الجيش السوري عن مقبرة تضم رفات 128 شخصا تم اعدامهم بشكل جماعي في ” مدينة القريتين ” خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، قبل استعادة الجيش السوري المدينة السبت المنصرم.

وأعلن مصدر عسكري سوري عن العثور في المدينة التي شهدت هذه المحررة على نحو 50 جثة لمدنيين أعدمهم ارهابيو داعش، مؤكدا التعرف على هوية معظم الضحايا من قبل السكان، وقد تم دفنهم، بينما بقى الآخرون مجهولي الهوية حتى الآن.
تجدر الإشارة إلى أن الجيش العربي السوري استعاد قبل يومين السيطرة الكاملة على مدينة القريتين في محافظة حمص، وذلك بعد 23 يوما من إعادة استيلاء “داعش” على المدينة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *