أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / تدمير اكبر معسكر لداعش الوهابي وقتل العشرات من عناصره في صحراء الرطبة

تدمير اكبر معسكر لداعش الوهابي وقتل العشرات من عناصره في صحراء الرطبة

اعلن قائد عمليات الانبار ، اللواء الركن محمود الفلاحي، اليوم السبت، عن تدمير معسكر لـ”داعش” وقتل عشرات الإرهابيين في صحراء الرطبة غربي الأنبار.

وقال الفلاحي، إن “طيران الجيش تمكن اليوم، من قصف معسكر لتنظيم داعش يضم عشرات الإرهابيين و11 عجلة متنوعة للتنظيم بينها مفخخات في الصحراء الجنوبية الغربية لقضاء الرطبة (310كم غرب الرمادي)”.
وأضاف الفلاحي، أن “القصف اسفر عن تدمير جميع العجلات وقتل عشرات الإرهابيين فضلا عن تدمير أسلحة واعتدة كانت بحوزة الإرهابيين في المعسكر”.
يذكر أن طيران الجيش يساند ويشارك مع القوات الأمنية بعمليات واسعة لتحرير وتطهير الصحراء المحيطة بالرطبة من خلايا لتنظيم “داعش” الإرهابي تريد إعادة تنشيط نفسها لزعزعة الامن في المناطق المحررة من الأنبار.

المصدر : اذاعة صوت العراق

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *