أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / رئيس اركان الجيش الايراني اللواء باقري يتفقد الخطوط الامامية للجيش السوري وحلفائه قرب حلب

رئيس اركان الجيش الايراني اللواء باقري يتفقد الخطوط الامامية للجيش السوري وحلفائه قرب حلب

قام رئيس هيئة الأركان العامة في القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري اليوم الجمعة بزيارة تفقدية إلى الخطوط الأممية للجيش السوري وحلفائه قرب مدينة حلب.

وأفادت وكالة “مهر” الإيرانية أن اللواء باقري تفقد مختلف مناطق المعارك والقتال في محافظة حلب برفقة عدد من الضباط الإيرانيين المرافقين له أثناء زيارته إلى سوريا.
ونقلت الوكالة عن باقري إعرابه، في كلمة ألقاه أمام عناصر القوات السورية، عن سعادته بالإنجازات والانتصارات التي تحققت لصالح جبهة المقاومة ضد الإرهابيين في سوريا.

وكان الرئيس السوري بشار الاسد قد استقبل اللواد باقري الذي نقل له تهنئة المرشد الأعلى للثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي، ، بالانتصارات التي تحققت في سوريا ضد الإرهاب ٫ وقدم الرئيس الاسد تحياته لمرشد الثورة الاسلامية مؤكدا أن القوات المسلحة الإيرانية شريك رئيسي في هذه الانتصارات.
وتناول اللقاء بين الأسد وباقري المراحل المتقدمة التي وصلت إليها العلاقات بين سوريا وإيران في كل المجالات، وعلى رأسها التعاون العسكري، الذي شهد تطورا نوعيا خلال الحرب التي تخوضها سوريا وحلفاؤها ضد الإرهاب.
وأكد الرئيس السوري أن النجاح في القضاء على الإرهاب في سوريا يشكل ضربة قاسية ضد المشاريع الغربية المرسومة للمنطقة، وهو ما يفسر استمرار بعض الدول في دعم المجموعات الإرهابية في سوريا بشكل خاص، وفي المنطقة عموما.
من جانبه، أكد اللواء باقري أن الهدف من هذه الزيارة هو وضع استراتيجية مشتركة حول مواصلة التنسيق والتعاون على المستوى العسكري، في المرحلة المقبلة، بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت على صعيد دحر الإرهاب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الدفاع الامريكي : ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف جندي أميركي من الشمال السوري وسيتم ذلك خلال ايام

قال وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر إن الرئيس دونالد ترامب أمر ببدء سحب نحو ألف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *