أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / المدير العام للوكالة الدولية للطاقة يرد على ترامب : ايران نفذت جميع التزامتها المتعلقة بالبرنامج النووي

المدير العام للوكالة الدولية للطاقة يرد على ترامب : ايران نفذت جميع التزامتها المتعلقة بالبرنامج النووي

في رد مباشر على خطاب ترامب الليلة الذي اتهم ايران بعدم التزامها بالاتفاق النووي ٫ اكدت الوكالة الدولية للطاقة الذرية ٫ أن إيران نفذت التزاماتها المتعلقة بالبرنامج النووي، موضحة أن هذا البرنامج يخضع لأشد أنواع المراقبة.

وقال يوكيا أمانو المدير العام للوكالة، عقب إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عدم مصادقته على التزام إيران بالاتفاق، “الالتزامات المتصلة بالقضية النووية التي تضطلع بها إيران بموجب خطة العمل المشتركة الشاملة تُنفذ” في إشارة للاسم الرسمي للاتفاق النووي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قيادي في حرس الثورة الاسلامية : قواتنا المدافعة عن الأمن واجهت مثيري الشغب ولم تسمح لهم بتحويل طهران إلى بيروت وبغداد

قال قيادي في الحرس الثوري الإيراني إن قواتنا المدافعة عن الأمن واجهت مثيري الشغب، ولم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *