أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العلامة قبلان مستقبلا السفيرة الامريكية : نطالب الولايات المتحدة بالانصاف في التعامل مع الشعوب المظلومة لاسيما الفلسطيني واليمني

العلامة قبلان مستقبلا السفيرة الامريكية : نطالب الولايات المتحدة بالانصاف في التعامل مع الشعوب المظلومة لاسيما الفلسطيني واليمني

طالب رئيس المجلس الإسلامي الأعلى في لبنان العلامة الشيخ عبد الأمير قبلان ٫ الادارة الاميركية بالانصاف والمساواة في تعاطيها مع الشعوب المظلومة ولا سيما الشعبين اليمني والفلسطيني وعدم الانحياز الى الكيان الصهيوني الذي يشكل مصدر العدوان على الشعوب العربية والاسلامية.

ودعا الادارة الاميركية للعمل على وقف المجازر في اليمن واعادة اللاجئين الفلسطينيين الى ديارهم واقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.
جاء ذلك خلال استقباله السفيرة الامريكية في بيروت اليزابيت ريتشارد، في حضور نائب رئيس المجلس الشيخ علي الخطيب والامين العام للمجلس نزيه جمول، وتم التباحث في التطورات والاوضاع العامة في لبنان والمنطقة.
وشدد العلامة قبلان على ان “ ان محبي اهل البيت -عليهم السلام- دعاة سلام ومحبة وتعاون، يسيرون في نهج الاعتدال والاستقامة ولا يعتدون على احد ويرفضون الاعتداء عليهم، وهم يتصدون للارهاب بشقيه التكفيري والصهيوني، وعداوتنا مع الكيان الصهيوني تنطلق من اغتصابه لارضنا وتشريده لشعوبنا وانتهاكاته اليومية لسيادتنا، فضلا عن تهديداته المستمرة بالاعتداء على لبنان”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *