أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / انتحاريان يستهدفان مقر شرطة في دمشق وقتل انتحاري ثالث والضحايا استشهاد شخص واحد

انتحاريان يستهدفان مقر شرطة في دمشق وقتل انتحاري ثالث والضحايا استشهاد شخص واحد

فجر انتحاريان نفسيهما في شارع خالد بن الوليد في العاصمة السورية دمشق ٫ مستهدفين مقرا للشرطة ٫ فيما تم قتل انتحاري ثالث تم محاصرته في المكان .

وذكرت وزارة الداخلية السورية ان اثنين من الارهابيين الانتحاريين ٫ حاولا اقتحام قيادة الشرطة في شارع خالد بن الوليد فقام الحرس بالاشتباك معهما مما اضطرهما لتفجير نفسيهما قبل الدخول إلى قيادة الشرطة وتحقيق أهدافهم ٫ فيما تم محاصرة انتحاري ثالث وقتله .
وادت التفجيرات الارهابية الى استشهاد شخص واصابة ستة مواطنين بجراج . هذا واعلن تنظيم داعش الوهابي مسؤوليته عن التفجير الارهابي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس اركان القوات المسلحة الايرانية اللواء باقري يستقبل وفدا عسكريا روسيا : نعمل على تطوري التعاون مع روسيا في كل الاصعدة

اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري على تطوير التعاون بين الجمهورية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *