أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اصابة النائب العام التركي ” قدير كوجوك أونار ” بجروح خطيرة اثر تعرضه لمحاولة اغتيال

اصابة النائب العام التركي ” قدير كوجوك أونار ” بجروح خطيرة اثر تعرضه لمحاولة اغتيال

تعرض النائب العام التركي قدير كوجوك أونار، اليوم الثلاثاء، لمحاولة اغتيال في محافظة أنطاليا، حسبما أفادت جريدة “زمان” التركية.
العالم – تركيا

وأطلق شرطي يعمل في مديرية أمن بلدة كولركوتالي بمحافظة أنطاليا النار على النائب العام التركي في مكتب النائب العام للمحافظة.
وذكرت وكالة “دوغان” التركية أن أونار أصيب بجروح خطيرة جراء الاعتداء، وتم نقله بطائرة هليكوبتر إلى المستشفى لإسعافه بسبب خطورة حالته.
بدوره أكد رمضان سولماز، النائب العام بمحافظة أنطاليا، في تصريح صحفي مقتضب، أن مرتكب الحادث شرطي يعمل في البلدة يدعى تورغوت أفجي. ولم تعرف حتى الآن دوافعه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هيئة البث الإسرائيلية: تفكيك مجلس الحرب يبدو”أقرب من أي وقت مضى”

اكدت هيئة البث الإسرائيلية ان حدة الخلافات آخذة بالاتساع بين قادة الكيان الاسرائيلي،مشيرة الى أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *